صلاح مناع يغلق هاتفه في 11 نوفمبر لهذا السبب

 

تغريدات صلاح مناع في الثانية من صباح اليوم الخميس

أعلن عضو لجنة إزالة التمكين، صلاح منّاع عن إغلاق هاتفه يوم 11 نوفمبر المقبل، بالتزامن  مع موعد محاكمته في القضية المرفوعة ضده من الفريق الفاتح عروة.

وكانت محكمة جرائم المعلوماتية رفضت طلباً لمحامي مناع الثلاثاء، بتأجيل الجلسة لتسوية النزاع بين الطرفين، لاعتراض محامي الدفاع على الطلب كونه لا يحمل توجيها من شركة زين بفحوى الطلب، وطالب بالمضي قدماً في المحاكمة.

وواصل القاضي النظر في القضية بسماع المتحري الذي عرض التسجيلات الصوتية المنسوبة لصلاح مناع وتداولتها وسائط التواصل الإجتماعي في يناير 2019 واتهمت فيها شركة زين بالإسهام في تدمير الإقتصاد السوداني. وحدد القاضي جلسة 11 نوفمبر لمواصلة سماع قضية الاتهام.

وكتب منّاع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تغريدات له بصفحته في تويتر، قال فيها (عندما تحارب الفاسد فهو يحاربك. شركة زين مثال حي، تدافع  عن الدولة العميقة بأموال الشعب السوداني وملفاتها قيد التحقيقات).

وقال إنه سيعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي أمام مقر محكمة المعلوماتية بالخرطوم شرق، عند  الساعة 11 صباحاً، ووجّه الدعوة (لكل أجهزة الإعلام)، شاملاً بدعوته (كل الشرفاء للحضور وإعلان مقاطعة شركة زين).

وكانت شركة زين  قد شكت صلاح منّاع لدى نيابة جرائم المعلوماتية في أغسطس من العام2019 قبل أربعة أشهر من تكوين لجنة تفكيك التمكين تحت المادة 25 (إشانة السمعة والكذب)

.

شارك الموضوع :

شاهد أيضاً

السودان.. النائب العام يقاضي محامين وصحيفة

 الخرطوم – حكايات  أوضح النائب العام تاج السر الحبر، الثلاثاء،  أن  “جمعية محامين ضد التمييز“، …

اترك تعليقاً

طالع التعليقات المميزة في النسخة الورقية*